حصريا بالموقع

بغداد محافظة الطقس
الثلاثاء، 7 مايو 2024

رئيس هيئة الإعلام والاتصالات يفتتح أعمال الدورة الرابعة لملتقى ومؤتمر الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام CEMEX IRAQ 4

افتتح رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، الدكتور علي المؤيد، اليوم الثلاثاء، ملتقى ومؤتمر الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام بدورته الرابعة CEMEX IRAQ 4، الذي أقيم في مجمع قاعات الأبرار الثقافية برعاية هيئة الإعلام ووزارة الداخلية.




وشهد المؤتمر مشاركة واسعة من مختلف الشركات العاملة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام، إلى جانب حضور نخبة من الخبراء والمتخصصين من داخل العراق وخارجه.


ويهدف المؤتمر إلى مناقشة آخر التطورات والتحديات في مجال الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام، بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المشاركين وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات ذات الصلة.


وخلال الافتتاح أكد الدكتور المؤيد على أهمية قطاع الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في العراق.


وأشار إلى أن هيئة الإعلام والاتصالات تعمل على دعم هذا القطاع من خلال إطلاق العديد من المبادرات والمشاريع ودعم ريادة الأعمال في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.


وتضمن المؤتمر جلسات نقاشية وورش عمل حول مواضيع مختلفة، كما شهد معرضًا ضم أحدث المنتجات والخدمات في مجال الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام.

وختامًا، أكد الدكتور المؤيد على التزام الهيئة بدعم قطاع الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام في العراق، وجعله رافدًا أساسيًا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.


هيئة الإعلام والاتصالات

الإعلام والاتصال الحكومي

7- أيار 2024

رئيس هيئة الإعلام والاتصالات يفتتح أعمال الدورة الرابعة لملتقى ومؤتمر الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام CEMEX IRAQ 4
  • العنوان : رئيس هيئة الإعلام والاتصالات يفتتح أعمال الدورة الرابعة لملتقى ومؤتمر الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام CEMEX IRAQ 4
  • الكاتب :
  • الوقت : مايو 07, 2024
  • القسم:
التالي
هذه احدث مشاركة.
رسالة أقدم

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top